رئيس الحوار الوطني يلتقي بأعيان ووجهاء المدن …أنتم رموز الوحدة الوطنية.


التقى رئيس اللجنة الوطنية للجلسة الوطنية . وزير الخارجية الأسبق الأستاذ .سيد محمد سقاف أعيان ووجهاء مدن وقرى جزيرة القمرالكبرى في .6 من يناير الجاري في مجلس البرلمان الوطنية .بحضور المتحدث الرسمي للحوار الوطني السيد العارف. ودار الحديث بين الجانبين حول ما تم إنجازه ودعوة الوجهاء للمشاركة في الجلسة الوطنية لما لهم من مكانة وإحترام في المجتمع المحلي .وتحدث المتحدث باسم الوجهاء .مزي مويني .(أن فكرة المائدة المستديرة وليدة من أحد رموزهم وكتلتهم إشارة إلى الوزير الأسبق

.السيد بازي سليم وهو واحد منا وكان يتكلم باسمنا جميعا وعلينا ترحيب هذه الفكرة لا سيما أن هذه الفكرة ستبحث مستقبل أبناءنا وأحفادنا والبحث عن غد أفضل لهم.ونحن بدورنا استقبلنا هذه الفكرة بصدور مفتوحة). من جانب رئيس الجلسة الوطنية قدم شكره إلى السادة الوجهاء ودعاهم مجددا إلى بث الوعي إلى أهالي المدن والقرى وتوعيتهم أهداف هذه الجلسة وعدم إنصياعهم على الأفكار التي تروج من قبل رموز الأحزاب السياسية المعارضة .

موضحا أن هذه الجلسة ليست ملكا لشخص بعينيه بل ملك لكل  مواطن وغدا سيرحل غزالي ونرحل ولكن الأفكار ستبقى يستفيد بها أبناءنا والأحفاد .كما ان التاريخ ستكتب بمداد من ذهب وألسنة من وهج وستسجل في سفر التاريخ .كما شدد ضرورة الوحدة ولإعتصام لإنقاذ البلاد من الويلات التي تحاك لها من قبل أعداء الأمة ونحن بأحوج إلى الإعصتام هذه الأونة أكثر من كل وقت مضى.


Fil Twitter